..
بين ( العين ۆ اليد )
اذا تالمت اليد دمعت العين !
واذا دمعت العين ، مسحتھا اليد ..
فَهل يوجد علاقھ کھذھ ♡
من أجمل ما قرأت:
"الصديـق جزء ! والحبيب نبض ! والأخ أمان! والأب فخر! والزوجة استقرار !!
وألام...هذا كله
- لاَ تَلَمْ (( النَاسُ )) إِذَّا خَذَّلَوكَ ، وَلَكِن لُمْ [ نَفَسْكَ ] لإِنَكَ تَوَقَعَتَ مِنْهُمْ أَكَثَرُ مِما يَنْبَغَي ..
- لا يَسَّأَلُ عَنْكَ إِلا مَنْ (( يَفْتَقِدُكَ )) ، وَلاَ يَفْتَقِدُكَ إِلا مَن يُلاحِظُ كُبْر الفِراغُ [ بَعَدَكَ ] .
- تَذَّوَقْ (( كَلاَمُكَ )) قَبْلَ أَن تَخْرِجَهُ مِنْ لِسانُكَ ، فَبَعَضُ الكَلِمَاتُ [ نَّورٌ ] وَ بَعْضُهَا [ قُبَورٌ ] .
- مِنْ أَجَمَلُ أَنَواعُ (( الرِجْيَّمُ )) هَوَ : التَوَقَفُ عَنْ أَكِلْ لِحَومُ [ النَاسُ ] وَ أَعْرَاضُهُمْ .
- العِلاقَاتُ بَيَّنَ النَاسُ كَــ (( البَيَّوتُ )) ، بَعْضُهَا يَسْتَحِقُ التَرَّمِيّمُ البَسْيَّطُ ، وَبَعْضِهَا يَسْتَحِقُ الهَدِمُ وَ إِعَادَةُ البِنَاءُ ، وَ البَعْضُ الآخَرْ يُجْبِرَنَا أَنْ نَكْتِبُ عَلَيَّهِ لِلبَيَّعُ .
- قَبْلَ أَن (( تَحْكِمُ )) عَلَى إِنْسَانٌ إِسْمَعْ مِنْهُ وَ لاَ تَسْمَعُ عَنَهُ !!
- لاَ تُعَوِدُ النَاسُ عَلَى (( حِلَوُ الكَلامُ )) دَائِمَاً ، لأَنهُ حِيَّنَ تُجْبِرُكَ الظُرَوفُ عَلَى الصَمَتْ ، سَيَظَنَوّنَ إِنَكَ لَمْ تُعَدْ تَحِبَهُمْ .
- (( الضَمَيَّرُ )) : شَمْعَةٌ فِي قَلَبْ كُلُ إِنْسَانْ مُظْلِمْ !! إِنْ أَشعَلَتَها لِرُبَما سَتَتَأَلَمُ قَلِيَّلاً مِن حَرَارَتُها ، لَكِنَهَا سَتُنَيرُ لَكَ طَرِيَّقُكَ الصَحْيَّحُ .
- عَلَى قَدَرُ (( طِيَّبَتُكَ )) .. تَأَتي أَوجَاعُهَا .
- المَسَافَاتُ التَي نُبْقِيهَا بَيَّنَنَا وَ بَيَّنَ بَعَضُ البَشَرُ لاَ تَعْنَي الغُرَّورُ أَبَدَاً !! بِقَدَرُ مَا تَعْنِي الرَّغَبَةُ فِي إِسْتِمَرَارُ الإِحْتِرامُ . منتهى الروعة.
بين ( العين ۆ اليد )
اذا تالمت اليد دمعت العين !
واذا دمعت العين ، مسحتھا اليد ..
فَهل يوجد علاقھ کھذھ ♡
من أجمل ما قرأت:
"الصديـق جزء ! والحبيب نبض ! والأخ أمان! والأب فخر! والزوجة استقرار !!
وألام...هذا كله
- لاَ تَلَمْ (( النَاسُ )) إِذَّا خَذَّلَوكَ ، وَلَكِن لُمْ [ نَفَسْكَ ] لإِنَكَ تَوَقَعَتَ مِنْهُمْ أَكَثَرُ مِما يَنْبَغَي ..
- لا يَسَّأَلُ عَنْكَ إِلا مَنْ (( يَفْتَقِدُكَ )) ، وَلاَ يَفْتَقِدُكَ إِلا مَن يُلاحِظُ كُبْر الفِراغُ [ بَعَدَكَ ] .
- تَذَّوَقْ (( كَلاَمُكَ )) قَبْلَ أَن تَخْرِجَهُ مِنْ لِسانُكَ ، فَبَعَضُ الكَلِمَاتُ [ نَّورٌ ] وَ بَعْضُهَا [ قُبَورٌ ] .
- مِنْ أَجَمَلُ أَنَواعُ (( الرِجْيَّمُ )) هَوَ : التَوَقَفُ عَنْ أَكِلْ لِحَومُ [ النَاسُ ] وَ أَعْرَاضُهُمْ .
- العِلاقَاتُ بَيَّنَ النَاسُ كَــ (( البَيَّوتُ )) ، بَعْضُهَا يَسْتَحِقُ التَرَّمِيّمُ البَسْيَّطُ ، وَبَعْضِهَا يَسْتَحِقُ الهَدِمُ وَ إِعَادَةُ البِنَاءُ ، وَ البَعْضُ الآخَرْ يُجْبِرَنَا أَنْ نَكْتِبُ عَلَيَّهِ لِلبَيَّعُ .
- قَبْلَ أَن (( تَحْكِمُ )) عَلَى إِنْسَانٌ إِسْمَعْ مِنْهُ وَ لاَ تَسْمَعُ عَنَهُ !!
- لاَ تُعَوِدُ النَاسُ عَلَى (( حِلَوُ الكَلامُ )) دَائِمَاً ، لأَنهُ حِيَّنَ تُجْبِرُكَ الظُرَوفُ عَلَى الصَمَتْ ، سَيَظَنَوّنَ إِنَكَ لَمْ تُعَدْ تَحِبَهُمْ .
- (( الضَمَيَّرُ )) : شَمْعَةٌ فِي قَلَبْ كُلُ إِنْسَانْ مُظْلِمْ !! إِنْ أَشعَلَتَها لِرُبَما سَتَتَأَلَمُ قَلِيَّلاً مِن حَرَارَتُها ، لَكِنَهَا سَتُنَيرُ لَكَ طَرِيَّقُكَ الصَحْيَّحُ .
- عَلَى قَدَرُ (( طِيَّبَتُكَ )) .. تَأَتي أَوجَاعُهَا .
- المَسَافَاتُ التَي نُبْقِيهَا بَيَّنَنَا وَ بَيَّنَ بَعَضُ البَشَرُ لاَ تَعْنَي الغُرَّورُ أَبَدَاً !! بِقَدَرُ مَا تَعْنِي الرَّغَبَةُ فِي إِسْتِمَرَارُ الإِحْتِرامُ . منتهى الروعة.