Gahzali

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Gahzali

منتدى عائلة الغزالي


    مين جربت رجيم التمر واللبن بدون رياضة؟

    avatar
    نوران نور


    عدد المساهمات : 1443
    تاريخ التسجيل : 16/08/2022

    مين جربت رجيم التمر واللبن بدون رياضة؟ Empty مين جربت رجيم التمر واللبن بدون رياضة؟

    مُساهمة  نوران نور الأربعاء مارس 06, 2024 7:54 pm


    مين جربت رجيم التمر واللبن بدون رياضة؟

    secrets-of-dream-interpretation




    تجربة شخصية لشخص آخر مع رجيم التمر واللبن بدون ممارسة الرياضة

    مين جربت رجيم التمر واللبن بدون رياضة؟

    رجيم التمر واللبن هو نظام غذائي يعتمد على تناول اللبن والتمر كمصدر رئيسي للطاقة والعناصر الغذائية الأساسية. يعتبر هذا النظام من أحدث الاتجاهات في عالم الحمية وقد أثار اهتمام الكثيرين الذين يسعون لفقدان الوزن بسرعة وبدون ممارسة الرياضة. في هذا المقال، سأشارك تجربة شخصية لشخص آخر مع رجيم التمر واللبن بدون ممارسة الرياضة.

    قررت صديقتي سارة أن تجرب رجيم التمر واللبن بعد أن سمعت الكثير من الإشادات حوله. كانت تعاني من زيادة في الوزن وكانت تبحث عن طريقة فعالة للتخلص منه. قبل أن تبدأ في هذا النظام الغذائي، قامت سارة بزيارة طبيبها للتأكد من أنها لا تعاني من أي مشاكل صحية تمنعها من اتباع هذا النظام.

    بدأت سارة رجيم التمر واللبن بحماس كبير. قامت بتناول وجبة صغيرة من التمر واللبن في الصباح، وتكررت هذه الوجبة خلال اليوم. كانت تشعر بالشبع والراحة بعد تناول هذه الوجبات، ولم تشعر بالجوع بين الوجبات. كما لاحظت سارة أنها بدأت تفقد الوزن بشكل سريع، حيث فقدت حوالي 5 كيلوغرامات في الأسبوع الأول.

    مع مرور الوقت، بدأت سارة تشعر ببعض الضعف والتعب. كانت تعتقد أن هذا قد يكون نتيجة لعدم تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة والعناصر الغذائية الضرورية. قررت سارة إضافة بعض الخضروات والفواكه إلى نظامها الغذائي

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 25, 2024 9:21 pm