Gahzali

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Gahzali

منتدى عائلة الغزالي


    كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة

    avatar
    نوران نور


    عدد المساهمات : 1443
    تاريخ التسجيل : 16/08/2022

    كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة Empty كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة

    مُساهمة  نوران نور الثلاثاء نوفمبر 21, 2023 10:57 am

    كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة

    كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة

    كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة: تعرف على فخامة المشروع

    في قلب العاصمة الإدارية الجديدة تتواجد واحة حديثة ومميزة تحمل اسم "كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة"، وهي مشروع فاخر وراقي يتميز بخدماته المتنوعة والرياضية.

    حجم الوحدات وأسعارها:
    يتمتع كمبوند سين 7 بوحدات فسيحة وعصرية، حيث يتراوح متوسط مساحتها حوالي 193 متر مربع. أما بالنسبة للأسعار، فتتنوع بناءً على نوع الوحدة وتصميمها، حيث تبدأ الأسعار من 4,000,000 جنيه مصري. يتم إمكانية الدفع بنظام التقسيط على مدى فترة تصل حتى 10 سنوات.

    شخصية المشروع:
    يعتبر كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة مكانًا فريدًا ومميزًا ضمن مجتمع العاصمة الجديدة. يتميز بشخصيته المستقلة وبجودة تنفيذه العالية. إنه مشروع راقٍ يضم العديد من الخدمات المتنوعة والمتطورة، تشمل الملاعب الرياضية والأكاديميات المختصة.

    الموقع المتميز:
    يحتل كمبوند سين 7 موقعًا مميزًا بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة. يتمتع بإطلالة فريدة على أربعة شوارع رئيسية واسعة، كما يقع بالقرب من الحي الحكومي والحي الدبلوماسي، ويبعد مسافة قصيرة عن حي الوزارات والقصر الرئاسي.

    المعالم القريبة:
    يتمتع كمبوند سين 7 بقربه من المشروعات والكمبوندات الهامة والكبيرة في العاصمة الإدارية. حيث يقع على امتداد شارع التسعين الرئيسي، مما يوفر للسكان سهولة الوصول والتنقل في المنطقة.

    مالك المشروع:
    يتملك شركة أكام للتطوير العقاري مشروع سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة. وتعتبر الشركة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، حيث تسعى دائمًا لتقديم مشاريع فاخرة ومتميزة.

    بإمكانك الاستفادة من موقع كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة للاستمتاع بحياة فاخرة ومريحة في قلب العاصمة الإدارية. تواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل وللاستفسار عن الأسعار الحالية.


    مميزات الاستثمار في كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة

    يُعد كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة من أبرز المشاريع في العاصمة، ويتمتع بالعديد من الخدمات والمرافق. وفيما يلي بعض المميزات التي يتمتع بها هذا الكمبوند الفاخر:

    موقع ممتاز: يتمتع سين 7 بموقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله مركزًا مهمًا وسط تلك المنطقة الحديثة.

    مساحة الوحدات: يتوفر في الكمبوند وحدات سكنية بمساحات متنوعة، بدءًا من الشقق الستوديو وصولًا إلى البنتهاوس، مما يلبي احتياجات مختلف العملاء.

    تشطيبات عالية الجودة: يتمتع سين 7 بتصميم داخلي أنيق وتشطيبات فاخرة، مما يخلق جواً من الرفاهية والفخامة للسكان.

    مرافق رياضية وترفيهية: يحتوي الكمبوند على ملاعب رياضية متعددة مثل ملاعب كرة القدم وملاعب التنس، بالإضافة إلى صالات رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة. كما يتوفر أيضًا نادٍ رياضي وأكاديميات متخصصة لتعليم الرياضات المختلفة.

    أمن وحماية: يحرص كمبوند سين 7 على توفير نظام أمان متكامل يشمل حراسة على مدار الساعة وكاميرات مراقبة لضمان سكن آمن ومريح للسكان.

    مساحات خضراء واسعة: يتميز الكمبوند بمساحات خضراء واسعة وحدائق متنوعة، مما يسمح للسكان بالاستمتاع بالهواء النقي والمناظر الطبيعية الخلابة.

    مواقف للسيارات: يوفر الكمبوند مواقف سيارات واسعة وآمنة للسكان والزوار، مما يحل مشكلة مواقف السيارات في المنطقة.

    باختصار، يُعد كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة فرصة استثمارية مثالية للراغبين في الحصول على سكن فاخر وراقي في منطقة حديثة متكاملة الخدمات. يوفر الكمبوند تجربة سكنية استثنائية مع توافر مرافق رياضية وترفيهية متعددة وتشطيبات عالية الجودة


    كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة: رفاهية وموقع استراتيجي

    العاصمة الإدارية الجديدة هي واحدة من المشاريع العقارية الرائدة في مصر، ومن أبرز المشاريع السكنية الحديثة فيها يأتي كمبوند سين 7. يعد سين 7 من أجدد المشروعات السكنية الراقية التي تضفي جوًا من الهدوء والراحة على سكانها، ويحظى بشعبية كبيرة بين العملاء الباحثين عن السكن في مكان فاخر ومتميز. في هذا القائمة سنلقي نظرة على بعض العوامل التي تجعل كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة فريدًا وجذابًا.

    موقع استراتيجي:
    يتميز سين 7 بموقعه الاستراتيجي في الحي السكني السابع R7، على المحور المركزي مباشرة. يقع الكمبوند في منطقة مركزية وحيوية، مما يسهل الوصول إلى مختلف المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، كما يضمن أيضًا سهولة التنقل والوصول إلى الخدمات والمرافق العامة بكل سهولة.

    تصميم فريد:
    يتميز كمبوند سين 7 بتصميمه المعماري الفريد الذي يجمع بين الأناقة والراحة. يضم الكمبوند العديد من الوحدات السكنية المتميزة، بما في ذلك الشقق والدوبلكس، التي تتمتع بتصميم داخلي فاخر وتشطيبات عالية الجودة. كما تم تصميم المساحات الخارجية لتوفير الخصوصية والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

    مرافق متكاملة:
    يضم سين 7 العديد من المرافق والخدمات الحديثة التي تلبي احتياجات السكان بشكل كامل. من بين هذه المرافق نجد مساحات خضراء واسعة، وحمامات سباحة رائعة، ونادي رياضي مجهز تجهيزًا كاملاً، ومنطقة للعب الأطفال، ومناطق ترفيهية، وأماكن للمشي وركوب الدراجات. كما يوجد أيضًا أماكن لوقوف السيارات وأمن على مدار الساعة لضمان سكن آمن ومريح للسكان.

    خطط تمويل مرنة:
    يوفر سين 7 خطط تمويل مرنة للعملاء الراغبين في شراء العقارات داخل الكمبوند. يمكن للعملاء دفع مبلغ مقدم بنسبة 10٪ فقط، والباقي يتم تقسيطه على فترة تصل إلى 10 سنوات. هذا يجعل الشراء في سين 7 أكثر ملاءمة ويتيح للعديد من الأشخاص الاستفادة من فرصة الحصول على سكن فاخر في المدينة الجديدة.

    خدمات متنوعة:
    تعمل شركة أكام للتطوير العقاري على توفير مجموعة واسعة من الخدمات للسكان في كمبوند سين 7. تشمل هذه الخدمات الصيانة الدورية، وخدمات الأمن والحراسة، وخدمات إدارة المباني، والاستقبال وخدمات الاستعلامات، وتركيبات الكهرباء والسباكة، والتكييف المركزي، وشبكات الاتصالات عالية السرعة.

    مع موقع استراتيجي، وتصميم فريد، ومرافق متكاملة، وخطط تمويل مرنة، وخدمات متنوعة، يعد كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة خيارًا مثاليًا للسكن الفاخر في المدينة الجديدة. تمتع بالرفاهية والراحة والأمان في كمبوند سين 7، واستفد من الفرصة للحصول على سكن فاخر في قلب العاصمة الإدارية الجديد

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يوليو 14, 2024 7:32 pm