Gahzali

منتدى عائلة الغزالي


    متى يكون 1 + 1=1........................!!!!

    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 7862
    تاريخ التسجيل : 14/02/2009

    متى يكون 1 + 1=1........................!!!! Empty متى يكون 1 + 1=1........................!!!!

    مُساهمة  Admin في الخميس أغسطس 15, 2013 8:32 am




    متى يكون 1 + 1=1........................!!!!






    متى يكون 1 + 1=1

    "
    .
    .
    1 + 1=1

    عندما يكون الإخوة على قلب واحد

    وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق

    و عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)

    و عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب

    وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين

    و عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه

    و عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر

    و عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه

    و عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها

    و عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله



    --------------------------------------------------------



    كلام بسيط و هادف
    و صاحب القول إنسان مسالم
    و لو كل فرد نظر بحرص على ذلك و تطبيقه
    غالبا ستكون النتيجة حميدة و ستنطبق المعادلة
    و إحنا لو جبنا الأولى بس
    كل الباقي وراه


    فالله كريم و قادر
    و هادي السرائر
    و منير البصائر

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 11, 2019 5:26 am