Gahzali

منتدى عائلة الغزالي


    طرق تجويع الخلايا السرطانيه

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 5914
    تاريخ التسجيل : 14/02/2009

    طرق تجويع الخلايا السرطانيه

    مُساهمة  Admin في الجمعة أكتوبر 06, 2017 6:03 pm

    طرق «تجويع» الخلايا السرطانية



    بعد سنوات طويلة من القول للناس بأن العلاج الكيماوي هو الطريقة الوحيدة لمحاولة التخلص من السرطان، فإن جامعة جونز هوبكنز أخيرا بدات تقول لك أن هناك حل بديل …

    1. كل شخص عنده خلايا سرطانية داخل جسمه. هذه الخلايا لا تظهر في الاختبارات القياسية حتى تتضاعف إلى بضعة بلايين. عندما يخبر أطباء السرطان مرضاهم أنه ليس هناك أي خلايا سرطانية في أجسامهم بعد المعالجة، هذا يعني فقط أن الاختبارات الطبية غير قادرة على الكشف عن خلايا السرطان لأنها لم تصل بعد إلى الحجم القابل للكشف.

    2. الخلايا السرطانية تظهر ما بين 6 إلى 10 مرات فى حياة كل فرد.

    3. لكن إذا كان جهاز المناعة لدى الشخص قويا سيتم تدمير هذه الخلايا ومنعها من التكاثر وتشكيل الأورام.

    4. عندما يكون الإنسان مريضا بالسرطان، فهذا دليل على وجود نقص غذائي متعدد. قد يكون ناتجا للوراثة والغذاء والبيئة وعوامل نمط الحياة.

    5. للتغلب على أوجه النقص الغذائية المتعددة، فإن تغيير نوعية الطعام وإضافة مكملات يمكنها تقوية جهاز المناعة.

    6. العلاج الكيماوى يشمل تسميم الخلايا السرطانية التي تتصف بسرعة النمو ويدمر بسرعة أيضا زراعة الخلايا السليمة في النخاع العظمي والقناة الهضمية… إلخ ، ويمكن أن يسبب الضرر بأعضاء مثل الكبد والكلى والقلب والرئتين.

    7. العلاج بالإشعاع بينما هو يدمر السرطان، فإنه أيضا يحرق ويشوه ويضر بالخلايا السليمة والأنسجة والأعضاء.

    8. العلاج المبدئى والأولي بالكيماوي والإشعاع غالبا ما خفض حجم الورم. لكن الاستخدام المطول للكيماوي والإشعاع لا يسفر عن أي تدمير إضافي للورم.

    9. عندما يحتوى الجسم على عبء هائل من السموم نتيجة العلاج الكيماوي والإشعاع فيؤدى ذلك إلى تدمير الجهاز المناعي، وبالتالي يمكن للشخص الخضوع لأنواع عديدة من العدوى والمضاعفات.

    10. العلاج الكيماوي والإشعاع يدفع الخلايا السرطانية إلى التحور وأن تزيد مقاومتها ويصبح من الصعب التخلص منه. يمكن أيضا أن تتسبب الجراحة إلى انتشار خلايا السرطان إلى مناطق أخرى.

    مراحل تطوير الخلية السرطانية

    11. تم إكتشاف وسيلة فعالة لمحاربة السرطان عن طريق تجويع الخلايا السرطانية بحرمانها مع الأغذية الضرورية المتعددة.

    فالخلايا السرطانية تتغذى على التالى:

    * السكر: يعتبر مادة مغذية للسرطان . بقطع السكر فإنه يعزل مصدرا غذائيا هاما على الخلايا السرطانية. ملاحظة: بدائل السكر مثل نوتراسويت، الأسبارتام … إلخ فهي مضره . والبديل الطبيعي الأفضل هو العسل الأبيض أو العسل الأسود ولكن بكميات قليلة جدا.

    ملح المائدة يحوي موادا كيميائية تجعله أبيض اللون. البديل الأفضل هو aminos براج أو ملح البحر.

    * اللبن الحيواني يدفع الجسم إلى تكوين المخاط، وخاصة في القناة الهضمية. السرطان يتغذى على المخاط. بقطع الحليب الحيواني واستبداله بحليب الصويا غير المحلى، وسوف يتم تجويع خلايا السرطان.

    * الخلايا السرطانية تنتعش فى البيئة الحامضية. واللحوم الحمراء تعتبر نظام غذائى حامضى ومن الأفضل أكل السمك، وقليل من الدجاج بدلا من اللحم البقرى أو لحم الخنزير.

    اللحم أيضا يحتوى على المضادات الحيوية للماشية، هرمونات النمو والطفيليات، والتى تعتبر كلها ضارة وخاصة لمرضى السرطان.

    * النظام الغذائى الذى يحتوى على 80٪ من الخضروات الطازجة والعصائر، الحبوب الكاملة، البذور، المكسرات وقليل من الفواكه تساعد على وضع الجسم فى بيئة قلوية. يمكن أن يكون الطعام المطهى مشتملا على حوالي 20٪ من البقوليات.

    عصائر الخضروات الطازجة تمد الجسم بالانزيمات الحية والتى من السهل امتصاصها بالجسم ووصولها إلى مستويات الخلايا خلال 15 دقيقة ليغذى ويحسن من نمو الخلايا السليمة.

    للحصول على الانزيمات الحية لبناء الخلايا السليمة حاول أن تشرب عصير الخضروات الطازجة (أغلب الخضروات يمكن عصرها) وداوم على أكل الخضروات النيئة أو 2 أو 3 مرات في اليوم. الانزيمات يتم تدميرها عند درجة حرارة 104 درجة فهرنهايت (40 درجة مئوية).

    * تجنب القهوة، الشاى والشيكولاتة والتى تحتوى نسبة عالية من الكافيين. الشاى الأخضر يعتبر بديل أفضل ويحتوى على خصائص مقاومة للسرطان.

    الماء: من الأفضل شرب الماء النقى أو المفلتر وذلك لتجنب السموم والمعادن الثقيلة في مياه الحنفية. الماء المقطر حامضي الأثر، فاجتنبه.

    12. البروتينات الآتية من اللحم صعبة الهضم وتتطلب الكثير من الإنزيمات الهضمية. ويتعفن اللحم غير المهضوم الذى يبقى فى الأمعاء ويؤدي إلى مزيد من تراكم السموم.

    13. جدران الخلايا السرطانية لها غطاء بروتيني قاسي. بالامتناع عن أكل اللحوم سيتاح المزيد من الأنزيمات لمهاجمة الجدران البروتينية للخلايا السرطانية وتمكن خلايا الجسم المقاتلة من تدمير الخلايا السرطانية.

    14. بعض من المكملات تبنى الجهاز المناعى مثل (IP6، فلور، ssence، ايزايك، مضادات للتأكسد، والفيتامينات، والمعادن، الخ. يفاس) مما يسمح لخلايا الجسم الدفاعية بتحطيم خلايا السرطان. ومن المعروف أن المكملات الأخرى مثل فيتامين إي يسبب موت الخلايا المبرمج، أو موت الخلية المبرمج، وهي طريقة الجسم المعتادة للتخلص من الخلايا التالفة والغير مرغوب فيها، أو لزوم لها.

    15. السرطان هو مرض العقل والجسم والروح. والروح الايجابية والفاعلة تساعد مناضل السرطان على النجاة فالغضب و التوتر تضع الجسم فى حالة من الحموضة. تعلم أن يكون لديك روح محبة و تسامح ، تعلم الاسترخاء والاستمتاع بالحياة. (والأساس هو الطمئنينة بقربك من الله و طاعته)

    16. الخلايا السرطانية لا يمكنها الانتعاش فى بيئة غنية بالأكسجين. ممارسة الرياضة يوميا والتنفس بعمق يساعد على ادخال مزيد من الأكسجين بعمق حتى المستوى الخلوى.

    العلاج بالأكسجين يعتبر وسيلة أخرى تستخدم لتدمير الخلايا السرطانية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 11:43 am